اول مجلة في سرطان الثدي في الشرق الأوسط مجلة وردي
اول مجلة عن سرطان الثدي
في الشرق الأوسط
المؤسسة ورئيسة التحرير د. سامية العمودي
    Ad

الأميرة هيفاء الفيصل تدشن حملة “الحياة تستناك”

princess-faifa

دشنت الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي الحملة الوطنية السابعة للتوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان تحت شعار( الحياة تستناك) بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي، وذلك بفندق الفيصلية في الرياض ، الأربعاء 2/10/2013 . وبينت في كلمة ألقتها أن الحملة تستهدف 20 منطقة صحية لتشمل أكبر عدد ممكن من السيدات ، فضلاً عن دعم الجهود القائمة من القطاعات الحكومية والخاصة في هذا الشأن .

وأفادت أن اختيار شعار هذا العام ( الحياة تستناك ) هو دعوة للسيدات من الأم والابنة والموظفة وربة المنزل وغيرهن لتوعيتهن بأهمية وضع أنفسهن بأولوية مهامهن ومسؤولياتهن الحياتية اليومية ، مشيرة إلى أن جميع المشاركين في فعاليات الحملة هن حاملات لراية التوعية بسرطان الثدي وسفيرات لجمعية زهرة في توصيل الرسائل لتوعوية للنساء في المملكة , وتوعية من حولهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي , لتفعيل ثقافة المجتمع حول أهمية الفحص المبكر .

وعبرت الأميرة هيفاء الفيصل عن شكرها للجهات الداعمة للحملة .

وشهد الحفل عرضًا مرئيًا عن أنشطة الجمعية وشركاتها مع وزارة الصحة والقطاعات الحكومية والأهلية نحو رسالتها المجتمعية التوعوية ،إضافة إلى معرض تعريفي .

وفي ختام الحفل كرمت الأميرة هيفاء رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي الرعاة والداعمين للحملة ، فيما تسلمت درعًا تذكاري بهذه المناسبة.

المصدر : واس_الرياض 2013/10/03

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *